Share this on:
 E-mail
8
VIEWS
0
COMMENTS
 
SHARES
About this iReport
  • Not vetted for CNN

  • Click to view webmasteman's profile
    Posted December 28, 2013 by
    webmasteman

    More from webmasteman

    حفظ الله الانسانية بأسمى معانيها وكل الحب والحميمية للسلام العالمي

     
    Tell us your storyعندما لا تفرّق الحواس والمشاعر لديك بين شيء وآخر ويستوي الاعتقاد بأن الفرح والحزن والحب والكراهية صنوان ...
    عندما لا تستطيع أن تكون عبقرياً وتخرج عن المألوف (خرق العوائد) فالمشكلة لا تكمن في الأحاسيس والمشاعر بل بأولئك الذين سعوا في الأرض فسادا ... وجرّدوا الانسان من انسانيته بإدخاله في حالة اللا معرفة وغسيل الدماغ سعياً لتجريف العقول وتكسير وحدة المجتمعات خدمة لمصالحهم وكأن الكل في حرب ضدَّ الكل، وكأن من ليس معنا حلال دمه وماله ويجب مباغتته وقتله قبل أن يأتي الينا. وكأن الشعوب والقبائل ما خلقت للتعارف.
    المشكلة تكمن بمن سرق الانسان انسانيته وجرّده من أبسط حقوقه، ويُعرَفُ أولئك من لحن القول لديهم، فالساسة متشابهون من حيث المصالح , الكل واحد ان لم تتضارب مصالحهم وبمجرّد سماع الحانهم وحديث الكلم فتأكد بأن السمع والبصر والفؤاد نعمة من الله لا يحق لأحد أن يصادرها أو يعطلها وينبغي علينا تفعيل تلك النعم للوقوف في وجه الساسة المتشابهون, لأن الغلبة للإنسانية خاصة وأن الكون يعبّر عن ذاته من خلال الانسان وجميع المكونات على علاقة واحدة فيما بينها لكونهم وحدة متكاملة والنظام الهرمي الدولي من عمل على تجزئة الوحدة المتكاملة وتدميرها
    • TAGS:

    What do you think of this story?

    Select one of the options below. Your feedback will help tell CNN producers what to do with this iReport. If you'd like, you can explain your choice in the comments below.
    Be and editor! Choose an option below:
      Awesome! Put this on TV! Almost! Needs work. This submission violates iReport's community guidelines.

    Comments

    Log in to comment

    iReport welcomes a lively discussion, so comments on iReports are not pre-screened before they post. See the iReport community guidelines for details about content that is not welcome on iReport.

    Add your Story Add your Story