Share this on:
 E-mail
11
VIEWS
0
COMMENTS
 
SHARES
About this iReport
  • Not vetted for CNN

  • Click to view unclaimed's profile
    Posted May 15, 2012 by
    unclaimed

    More from unclaimed

    لومباردو مغادراً: لبنان مسؤول عن الأوضاع المزرية للفلس

     

    لومباردو مغادراً: لبنان مسؤول عن الأوضاع المزرية للفلسطينيين لومباردو: عجز «الأونروا» في لبنان 65 مليون دولار   الثلاثاء، 15 أيار، 2012 ما من صور خاصة في المكتب الفسيح الذي خصص لمدير «وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - الأونروا» في لبنان كالعادة، فسلفاتوري لومباردو جمعها في صندوق صغير ليغادر اليوم مهامه، ويطوي أربع سنوات عنوانها «محاولة رفع تقديمات الوكالة». لكنّه يترك كرسيّه و«مازال هناك الكثير للقيام به»، وفق ما يقول. ولعلّه لذلك أبقى جدول أعماله (مليئاً) حتى يوم أمس، خاتماً مهماته بتوقيع اتفاقية مع «مركز الرعاية الدائمة» لمعالجة الأطفال الفلسطينيين المرضى بالتلاسيميا. غير أن هذا التوقيع ليس أكثر ما يفخر به، بل التقديمات التي سعى إليها لمعالجة مرضى السرطان من الفلسطينيين، وبعدها الدراسة المشتركة التي أعدّتها الوكالة و«الجامعة الأميركية في بيروت» حول الأوضاع المعيشية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين إلى لبنان. قبل المغادرة، كان حديث لـ«السفير» بدأه من الجغرافيا التي تجمع حول بحر واحد بلده إيطاليا ولبنان، فكانت طبيعة وناس شرق أوسطيين عرف تماماً كيف يتعامل معهم. أما على صعيد المهمة التي كلّف بها، فشكلت له نوعاً من التحدي لتحسين مستوى حيا

    • TAGS:

    What do you think of this story?

    Select one of the options below. Your feedback will help tell CNN producers what to do with this iReport. If you'd like, you can explain your choice in the comments below.
    Be and editor! Choose an option below:
      Awesome! Put this on TV! Almost! Needs work. This submission violates iReport's community guidelines.

    Comments

    Log in to comment

    iReport welcomes a lively discussion, so comments on iReports are not pre-screened before they post. See the iReport community guidelines for details about content that is not welcome on iReport.

    Add your Story Add your Story